إحصائيات التسويق عبر البريد الإلكتروني - #انفوجرافيك

إحصائيات التسويق عبر البريد الإلكتروني


وصلنا في سلسلة إحصائيات التسويق الإلكتروني إلى موضوع التسويق عبر البريد الإلكتروني، والذي يعتبر عند بعض الشركات مهمة أو وظيفة قائمة بحد ذاتها، كونها تحتاج الكثير من التخطيط والفلترة والدقة لتجنب إزعاج متلقي الرسائل الإلكترونية الترويجية، والتأكد من وجود قوائم تضم مهتمين فعليين باستلام تلك الرسائل. على أي حال فإن موضوع التسويق عبر البريد الإلكتروني يحتاج سلسلة من الإدراجات للحديث عنه، أما في هذا الإرداج فسأتحدث عن إحصائيات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:


يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني استراتيجية تسويق إلكتروني فعالة جدا تتضمن إرسال رسائل إلكترونية للعملاء والزبائن المحتملين. الرسائل اللإلكترونية التسويقية الفعالة تحول الزبائن المحتملين إلى زبائن فعليين، وزبائن المرة الواحدة إلى زبائن دائمين معجبين بالشركة أو العلامة التجارية
على الرغم من صعود مواقع التواصل الاجتماعي، وازدياد الرسائل المزعجة، يبقى التسويق عبر البريد الإلكتروني الطريقة الأكثر فعالية لتحويل الزائرين إلى زبائن.


لماذا يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني مهما؟


-         يتوقع أن يصل عدد حسابات البريد الإلكتروني الفعالة إلى 5.6 مليار عام 2019
-         لدى جيميل مليار مستخدم نشط
-         49% من الشركات تستخدم نوعا من أنواع أتمتة البريد الإلكتروني
-         86% من العاملين يفضلون استخدام البريد الإلكتروني للتراسلات العملية
-         مستخدمو الجوال يقومون بتفقد بريدهم الإلكتروني 3 مرات أكثر من غير مستخدمي الجوال
-         35% من العاملين يتفقدون بريدهم الإلكتروني على جوالاتهم

إليكم انفوجرافيك بأهم إحصائيات التسويق عبر البريد الإلكتروني:

  
إحصائيات  التسويق عبر البريد الإلكتروني - #انفوجرافيك


اقرأ أيضا:


تعليقات

  1. "شركة قنوات العالميه جمعتلك كل ما تريد في مكان واحد و بإشتراكات و خدمات مميزة !! https://bit.ly/39mgJb6 , و يمكنك ربط حسابك مع , ebay , amazon و غيرهم
    هي شركة عالمية متخصصة بدعم ملاك المتاجر الالكترونية، توفر لك أفضل البضائع و الخامات والمنتجات العالمية و تعرضها لتختار كل ما يناسبك بأي كميات و تبدأ في تسويقها و بيعها بسعر السوق و تحدد ارباحك مع خدمات الشحن والتوصيل لعملائك و خدمة الدفع بعد البيع وغيرها من الميزات اللي تساعدك تنطلق بتجارتك الالكترونية الاّن"

    ردحذف

إرسال تعليق