نصائح عند الإعلان على تويتر - انفوجرافيك

 

نصائح عند الإعلان على تويتر


نصائح عند الإعلان على تويتر - انفوجرافيك


التسويق على منصات التواصل الاجتماعي يختلف قليلا عن التسويق على جوجل كون طبيعة الجمهور والمحتوى مختلفة. فعند الإعلان على صفحات نتائج البحث فإنك تستهدف من يبحث عنك، أما على منصات التواصل الاجتماعي فأنت من تبحث عن الجمهور المستهدف، وعليك كتابة نصوصك الإعلانية بدقة وحذر لتتجنب تشتيتهم أو إهمالهم لإعلانك، ولتحقق الهدف من حملتك الإعلانية على تلك المنصة.

وتقدم تويتر مجموعة نصائح للمعلنين عليها تساعدهم على الوصول لأهدافهم التسويقية والإعلانية. بداية، وقبل أن تبدأ بإنشاء حملتك الإعلانية على تويتر، تأكد من التالي:

1-  جاهزية حسابك الإعلاني على تويتر للاستخدام

2-  وجود طريقة دفع فعالة.

 

فيما يلي مجموعة من النصائح للمعلنين على تويتر، أتمنى أن تساعد أكثر في حملاتكم التسويقية القادمة على المنصة.

نصائح عند كتابة النصوص الإعلانية على تويتر:

1-  أعطهم الشعور بالاستعجال:

أعط الجمهور سببا ليأخذوا إجراء مستعجلا. مثلا: العرض متوفر اليوم فقط، أو الكمية محدودة. جرب استخدام جمل مثل: "سجل الآن!" أو "متوفر لوقت محدود" أو "كمية محدودة".. الخ

 

2-  الخصم بنسبة %:

وجود خصومات بنسب معينة يشجع الجمهور على النقر على الإعلانات أكثر من وجود رقم معين كسعر للسلعة المعلن عنها. مثلا: "20% خصم" يبدو أفضل بكثير من "خصم 5 ريال".

3-  من لا يحب كلمة "مجانا":

إذا كان هدف حملتك الحصول على عملاء محتملين أو leads، جرب الترويج لمواد وكتب إلكترونية مجانية.

4-  تجنب الهاشتاجات المربكة:

الهاشتاج مفيد في حال كان تركيز حملتك أو تغريدتك على التفاعل، لكن في حال كان هدف حملتك زيادة الزيارات إلى موقعك أو متابعة حسابك فلا تخاطر بإضافة هاشتاج قد يشجع المستخدم النقر عليه بدلا من النقر على رابط موقعك أو على زر المتابعة.

5-  اطرح سؤالا:

طرح الأسئلة يساعد المستخدمين على الشعور بأنهم جزء من الحوار، وسيشجعهم أكثر على النقر على الرابط الموجود في التغريدة.

 

تذكر بأن اختبار أكثر من نسخة وطريقة عنصر هام في نجاح الحملات التسويقية. الخطة التسويقية الجيدة تتضمن دائما اختبار عدة حملات إعلانية لكل مبادرة تسويقية، وبهذا يمكنك أن تعرف أكثر أية نسخة من النصوص الإعلانية كانت مناسبة أكثر لجمهورك المستهدف.

 

اقرأ أيضا:

أفضل أوقات النشر على تويتر 

كيف تسوق لنفسك وتزيد متابعيك على تويتر- انفوجرافيك

كيف تسوق نفسك على #تويتر للمبتدئين #انفوجرافيك

كيف تحصل على المزيد من إعادة التغريد على تويتر- انفوجرافيك

كيف تزيد الوصول المجاني على تويتر

 

المصدر: business.twitter.com

تعليقات

  1. "اشتغل مع موقع قنوات للدروبشيبينج و مش محتاج اي رأس مال و لا اي مخاطرة او اعباء مالية.. فرصه تلحق تشترك معاهم الايام هذي عشان مسويين عروض وخصومات الجمعة البيضاء .. قنوات هتساعدك تفتح متجر و تستوردلك البضائع اللي بتختارها من الموقع كلها مستورده ماركات اصليه تركي و اوروبي وامريكي بسعر الجمله و الدفع بعد البيع .. و انت عليك تسوق منتجاتك و تبيعها بسعر السوق بنسبة ارباح انت اللي بتحددها لحد 300 % و لتحصل على الخصم ال 50% استخدم كود خصم BF50IN .. و للتسجيل من هنا https://bit.ly/39mgJb6
    "

    ردحذف

إرسال تعليق