4 طرق يمكن عن طريقها استخدام لينكدان للشركات الصغيرة #انفوجرافيك

دليل الشركات والمشاريع الصغيرة إلى لينكدان


لماذا عليك استخدام لينكدان لشركتك؟

بوجود 645 مليون مستخدم من أكثر من 200 دولة ومنطقة تمتلك شبكة لينكدان أكبر قاعدة بيانات احترافية ووظيفية، بما يتضمن ذلك إحصائيات متعلقة، وتربط الأشخاص بالشركات لمشاركة النقاشات المتعلقة بأهم تحديثات قطاعات العمل، والإلهام، وتقنيات الإدارة والمزيد.
انضم ما يقارب على 150 مليون مستخدم إلى شبكة لينكدان خلال العامين الماضيين، وشهدت أيضا ازديادا في نسبة التفاعل على التطبيق، فكيف يمكنك استغلال وجودك على شبكة لينكدان وزيادة فاعلية تواجد شركتك؟ هذه ما سوف نتحدث عنه في سلسلة إدراجات لينكدان ابتداء من هذا الإدراج.


 4 طرق يمكن عن طريقها استخدام لينكدان للشركات الصغيرة

شبكة لينكدان ليست مجرد منصة إعلام اجتماعي، بل يمكنك من خلالها تحقيق أهداف شركتك، باتباع إحدى الطرق التالية:

1-     قدم شركتك كخبيرة في المجال بمشاركة ونشر المحتوى
المحتوى الذي تنشئه شركتك لديه فرص أعلى في الظهور على شبكة لينكدان من تلك التي على فيسبوك. المزيد من الشركات باتت تستخدم لينكدان كطريقة لخلق علاقات احترافية.

2-     اعرض منتجاتك وخدماتك والأحداث والمؤتمرات التي تشارك فيها
اجذب انتباه زبائنك المحتملين عن طريق عرض ما توفره شركتك، فيمنك على سبيل المثال عرض صورة من آخر مشاركاتك في أحد المؤتمرات للتأكيد على خبرتك في المجال، وجذب المزيد من الروابط إلى شركتك.

3-     استخدمها كمصدر للمعلومات والمعرفة
هناك الكثير من مجموعات النقاش على شبكة لينكدان تشمل تقريبا كل القطاعات التي يمكن أن تتخيلها. يبحث المستخدمون في هذه المجموعات عن الدعم والإجابات، مما يعطيك الفرصة للتحدث إليهم أو إلى أن تكون خبيرا في مجالك.

4-     استخدمها لجذب وتعيين المهارات والكفاءات
يمكنك جذب المزيد من الراغبين بالعمل لدى علامتك التجارية عن طريق عرض المنتجات والخدمات التي تقدمها والتي تميز شركتك عن الشركات الأخرى، والذي سيمكنك فيما بعد من التحدث مع موظفيك المحتملين.

هل تستخدم لينكدان بطريقة مختلفة؟ شاركنا تجربتك!

فيما يلي انفوجرافيك عن طرق استخدام لينكدان للشركات الصغيرة:
 4 طرق يمكن عن طريقها استخدام لينكدان للشركات الصغيرة #انفوجرافيك

اقرأ أيضا:




تعليقات