مميزات حسابات صانعي المحتوى (المؤثرين) على انستقرام #انفوجرافيك

مميزات حسابات صانعي المحتوى (المؤثرين) على انستقرام

بعد ظهور أهمية المؤثرين على انستقرام، بدأت المنصة باختبار ما يسمى بحسابات صانعي المحتوى، وهي حسابات خاصة بالمؤثرين على انستقرام.
حساب صانع المحتوى يزود صاحبه بأدوات خاصة تساعده على إدارة حسابه، بإعطائه إحصائيات مفصلة أكثر، والقدرة على فلترة الرسائل المباشرة (أو الخاصة).
اضطر المؤثرون سابقا إلى تحويل حساباتهم من حسابات شخصية إلى حسابات أعمال ليتمكنوا من الحصول على الخصائص المتقدمة الموجودة في حساب الأعمال، لكن انستقرام لاحظت أن هذه الحسابات غير مناسبة للمؤثرين، لكنها كانت الحل الوحيد المتوفر لديهم. ورغم ذلك فإن حسابات الأعمال لا تظهر نمو عدد المتابعين بالنسبة للحساب أو تفاعل المتابعين مع الحساب.


أهم فوائد حساب صانعي المحتوى:
-         إحصائيات تتعلق بنمو عدد المتابعين مثل عدد المتابعين الحدد مقابل عدد اللذين ألغوا المتابعة (يوميا وأسبوعيا)، ومعرفة سبب أي نمو مفاجئ أو انخفاض مفاجىء.
-         أدوات تمكن صاحب الحساب من فلترة الرسائل الخاصة التي تصله، مثل فلترة الرسائل التي تصله من حسابات العلامات التجارية والأصدقاء. يمكنه كذلك ترتيب طلبات إرسال الرسائل زمنيا أو حسب ارتباطها بالموضوع. (لكن هذا الفلاتر يمكن في الوقت نفسه أن تصعب الأمر على العلامات التجارية التي تحاول التواصل مع المؤثر بشكل مباشر)
-         بطاقات مرنة تسمح لاختيار الطرق المفضلة للتواصل مع صاحب الحساب.

بشكل عام الحسابات الجديدة ستسهل الأمر على المؤثرين وعلى العلامات التجارية الباحثة عن شركاء من قبل هؤلاء المؤثرين، وستساعد المؤثرين على فهم تأثير المحتوى الذي يقدمونه على متابعينهم.

هل ستقدم انستغرام المزيد من المميزات والتسهيلات لمؤثريها؟

مميزات حسابات صانعي المحتوى (المؤثرين) على انستقرام #انفوجرافيك







تعليقات