التخطي إلى المحتوى الرئيسي

SEO & Site Structure – Content from a non technical perspective


As i promised in my previous post (Site Structure – Content), I will be explaining the items mentioned in a non-technical way. I will do that by taking an example from 2 sites: United Arab Emirates Government Site and Abu Dhabi Government Site.
I took screen shots from those 2 sites to explain what we went through before.


1) Page Title or the title tag of the page.
2) Page Description or the description tag of the page.
3) Keywords Tag.
4) Heading Tags - H1 is usually the logo for the main page.
5) Alt attribute for your images
6) Text title tag of your text links. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جمهور رمضان 2019 #انفوجرافيك

ينتظر المعلنون والمسوقون فرصة شهر رمضان في العالم العربي لتكثيف إعلاناتهم والتسويق لمنتجاتهم بشكل أكبر، وذلك لخصوصية الشهر الفضيل، كونه يتميز عن بقية السنة بعدة مميزات جعلت الجماهير فيه تنقسم إلى عدة أقسام، وذلك ضمن تقرير أصدرته جوجل هذا العام لمساعدة المعلنين على استهداف الجمهور المناسب لعلاماتهم التجارية، صنفت كما في التالي.
ينقسم جمهور الإنترنت في رمضان إلى 6 أقسام: 1-مشاهدو البرامج 2-الصائمون 3-محبو الطعام 4-الباحثون عن الجمال والصحة 5-المسافرون 6-محبو الهدايا والتسوق
يمكنكم أيضاً متابعة المزيد من التفاصيل عن كل فئة عبر انفوجرافيك رمضان العربي التالي. 

كيف تزيد عدد متابعيك على تويتر في 13 خطوة؟ انفوجرافيك

إذا كنت تقرأ هذا الإدراج فلا ابد أنك مهتم بزيادة عدد متابعيك على تويتر، وهو أمر يهمنا جميعا لأسباب وأهداف مختلفة، تندرج تحت مظلة إحداث تغيير ما. سواء كان ذلك على لتحسين الوظيفة أو إشهار منتجاتك أو شركتك أو حتى لأهداف اجتماعية غير ربحية. في هذا الإدراج أو الانفوجرافيك حاولت تلخيص أهم ما تعلمته في فترة تواجدي على تويتر منذ انطلاقته. حظا موفقا في رحلة زيادة متابعيك على تويتر:

معلومات هامة للمستجدين على #تويتر #انفوجرافيك

هل أنت جديد على تويتر؟ لديك العديد من الأسئلة عن ماهية هذه الشبكة وكيفية البدء بتكوين علاقات وزيادة عدد المتابعين ومتابعة المواضيع النشطة؟ تواجهك بعض المشاكل التي لا تعرف بعد كيف تتخلص منها على شبك العصفور الأزرق؟  ما عليك سوى أن تتبع النقاط والخطوات الموجودة على الانفوجرافيك التالي: