التخطي إلى المحتوى الرئيسي

SEO - Keywords Research


As mentioned in the previous post, search engine optimization helps you drive more and targeted traffic to your website, but how do you target your users/audience? Using the right keyword/keywords.
Before you start your keywords research process, you need to clearly define the following:
1)Your Audience
2) Your Market/Categories
3) Your Goals
Now that you have all of the above in mind, you can start.
I recommend following the below steps while searching for your keywords:
1.    Brainstorm all possible words and phrases that users would use to find what you have. Remember to put yourself in the mindset of the potential user.
2.    Research:
a)    Check what your competitors are using.
b)    Check your top and new keywords in Google Analytics (Users are already using those to find you).
c)    Check what are the top searched terms users are typing in your site search box (You can check this either using Google Analytics or using logs).
3.    You can also use Google insights for search and Google trends to check the trend.
4.    Use Google Adwords tool to filter the list you came up with, and to check the search volume and competitiveness, in addition to other suggested phrases by Google.
5.    Break down the update list into segments into 3 groups of keywords:
a)    General:
•    Shorter phrases and single words
•    General
•    Lots of traffic
•    Lower conversions (not much targeted)
b)    Focused:
•    Slightly shorter phrases
•    High traffic numbers
•    Phrases are still focused on what you offer (more targeted than broad)
c)    Laser Focused (Long Tail):
•    Longer and more targeted phrases
•    Traffic numbers are smaller
•    More qualified users and conversion rates are higher
Examples:
• General (Generic and competitive keywords):
Beach
Jumeirah Beach (Maybe user is looking for photos)
• Focused: Less generic, and less competitive:
Jumeirah Beach Directions
Staying by Jumeirah Beach
•    Laser Focused: Long tail phrases: (Less traffic but more targeted)
Booking at Jumeirah Beach Hotel
Stay tuned for the next post!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

جمهور رمضان 2019 #انفوجرافيك

ينتظر المعلنون والمسوقون فرصة شهر رمضان في العالم العربي لتكثيف إعلاناتهم والتسويق لمنتجاتهم بشكل أكبر، وذلك لخصوصية الشهر الفضيل، كونه يتميز عن بقية السنة بعدة مميزات جعلت الجماهير فيه تنقسم إلى عدة أقسام، وذلك ضمن تقرير أصدرته جوجل هذا العام لمساعدة المعلنين على استهداف الجمهور المناسب لعلاماتهم التجارية، صنفت كما في التالي.
ينقسم جمهور الإنترنت في رمضان إلى 6 أقسام: 1-مشاهدو البرامج 2-الصائمون 3-محبو الطعام 4-الباحثون عن الجمال والصحة 5-المسافرون 6-محبو الهدايا والتسوق
يمكنكم أيضاً متابعة المزيد من التفاصيل عن كل فئة عبر انفوجرافيك رمضان العربي التالي. 

إحصائيات تهمك عن التسويق عبر المؤثرين – 2019 #انفوجرافيك

إحصائيات تتعلق بالتسويق عبر المؤثرين 2019
إذا كنت ترغب في الترويج لمنتجك أو خدمتك عبر أحد المؤثرين أو مجموعة منهم ولديك بعض الأسئلة، أو تحتاج بعض الأرقام والحقائق لاتخاذ قرارك، فإنك قد وصلت للمكان المناسب.
يمكنك أيضا الاطلاع على تاريخ التسويق عبر المؤثرين من هنا.
قامت شركة Influencer Marketing Hub بعمل دراسة على مجموعة كبيرة من المؤثرين بأعداد متابعين مختلفة ونشرت تقريرا عن الموضوع هنا.

ملخص ما جاء في التقرير: -69% من حملات التسويق عبر المؤثرين موجهة لقطاع "من الشركات إلى المستهلكين" -64% يرون في احتمالية احتيال المؤثر مشكلة كبيرة -65% من النشاطات التسويقية للمؤثر مبنية على حملات -علاقة المؤثر مع جمهوره هي العامل الأهم بالنسبة لمسوقي العلامات التجارية، عندما يقومون بعمل حملاتهم التسويقية عبر المؤثرين -أهم المعايير المستخدمة لتقييم المؤثرين هي: التفاعل أو النقرات، المشاهدات|الوصول|الظهور، نوع المحتوى|القطاع -التحدي الأكبر في إدارة الحملات التسويقية عبر المؤثرين: العثور على المؤثر، إدارة العقود والموعد النهائي، محدودية الوقت، الدفع للمؤثر، أسباب أخرى -يتم استخدام انستغرام في 79% من الح…

أفضل أوقات النشر على شبكات التواصل الاجتماعي 2019 #انفوجرافيك #اعلام_اجتماعي

تحديثأفضل أوقات النشر على منصات التواصل الاجتماعي2019
لا يختلف اثنان في أهمية تواجد المؤسسات والشركات والعلامات التجارية على منصات وشبكات الاجتماعي، كونها الوسيلة الأفضل للتواصل المباشر مع الجمهور، وللإعلان عن المنتجات الجديدة، والاستماع لردود فعل المستخدمين بشكل عام وعن تلك المنتجات. لكن أوقات تواجد الجمهور على منصات وشبكات التواصل الاجتماعي تختلف باختلاف المنصة والدولة، لذا على تلك الشركات متابعة أفضل أوقات النشر للوصول إلى أعلى نسبة تفاعل مع منشوراتها. قامت sprout social مؤخرا بعمل إحصائية عن أفضل وأسوأ أوقات النشر على عدة منصات وشبكات تواصل اجتماعي، فيما يلي مختصر لأهمها نصيا وفي انفوجرافيك، مع بعض التوصيات الإضافية من قبلي:
أفضل أوقات النشر على فيسبوك: ·أفضل أوقات النشر على فيسبوك الأربعاء الساعة 11 صباحا و1 مساء ·الأربعاء أفضل أيام النشر على فيسبوك ·أءمن أوقات النشر خلال أيام الأسبوع (ما عدا نهاية الأسبوع) من الساعة 9 صباحاً وحتى 3 مساء ·يعد التفاعل يوم الأحد الأقل خلال الأسبوع      ·أقل الأوقات تفاعلا خلال فترة الصباح قبل الساعة 7 صباحا وبعد ال5 مساء في الفترة المسائية باختصار: ·تعد فتر…